أفضل النصائح للفوز ماكينات القمار

ماكينات القمار هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية. ليس فقط هم متعة ، لديهم أيضا فرصة كبيرة للفوز. كما أنها سهلة للغاية للعب! ومع ذلك ، فإن بعض اللاعبين ، إن لم يكن معظمهم ، ليسوا على دراية بمزايا وعيوب تشغيل ماكينات القمار هذه.

وغالبا ما يخسرون. حسنًا ، لا يجب أن يكون هذا هو الحال لأن هناك الكثير من النصائح والحيل لتعلم كيفية الفوز بآلات القمار. تابع القراءة لمعرفة كيف!

اتبع حكم لعبة واحدة

تعني هذه القاعدة أنه يجب عليك فقط تشغيل جهاز واحد لل روليت ذي الفتحة بأعلى مبلغ ممكن. إذا فزت ، يمكنك أن تبدأ جولة أخرى. إنه نفس مبدأ أفضل مواقع المراهنة ، لأنه بمجرد المراهنة ، ستكون فرصتك في الخسارة أقل.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك إذا خسرت ، فستلعب دور ماكينة القمار الأخرى. إنها استراتيجية بسيطة أنقذت عددًا من اللاعبين على المدى الطويل. كما أنه يساعد اللاعبين على تجنب الجلوس أمام المكان لساعات.

اختر المواقع الصحيحة

غير معروف ، الكازينوهات لديها ماكينات القمار الخاصة التي يسمونها آلات فضفاضة. تم تصميم هذه الأماكن لتكون “سهلة” وتسمح بانتصارات. في معظم الأحيان ، لا يتم وضع هذه بالقرب من الأبواب أو في نهاية الممرات وبالقرب من المخارج.

تريد الكازينوهات أن تكون مصدر إلهام للاعبين الآخرين في كل مرة يفوز فيها لاعب آخر. لذلك ، من المنطقي بالنسبة لهم ترك هؤلاء اللاعبين “الفائزين” في الكازينو وبأقصى درجات التعرض. إذا كنت تبحث عن ماكينة سلوت ، اختر الجهاز الموجود في الجزء المركزي من الكازينو.

اختر الجوائز العشوائية

على الرغم من أن الجوائز التقدمية تبدو جذابة ، إلا أنها غير موصى بها حقًا نظرًا لتعيينها على الحد الأدنى من المدفوعات. يقومون أيضًا بتجميع المبلغ الإجمالي للأموال التي يكسبها اللاعبون ويعتمد المبلغ على عدد اللاعبين الذين لعبوا في موقع معين.

الفوز بالجوائز مفيد بلا شك للاعب ، لكنه سيء ​​بالنسبة للكازينو. يفرغ أموالك فقط. هذا هو السبب في أن الكازينوهات حددت هذه فتحات التقدمية لتجنب ضرب دور الفوز بالجائزة الكبرى. الابتعاد عن هذه واختيار مواقع الفوز بالجائزة الكبرى عشوائي بدلا من ذلك.

الرهان بحكمة

هذا أمر طبيعي ، لكنه مهم للغاية ، خاصة إذا كنت ترغب في الفوز بانتظام. ما تقوله ماكينات القمار التقليدية عادة هو “Bet Max”. يمنحك فرصة للفوز الكبير ، لكنه لا يزيد من فرصك في الفوز. ومعظم الوقت تخسر وتذهب من دون المال.

لا يهم ما إذا قمت بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى. من المهم أن تستخدم عقلك لمقدار رهاناتك.

تحقق من جداول الدفع وتتعرف عليها

قارن كل جدول دفع للحصول على فكرة عن تقلب الجهاز. كل ماكينات القمار لها ميزاتها الخاصة وجداول الدفع. قد تفاجأ لرؤية الاختلافات على كل منها. على المدى الطويل ، يمكن أن يكون هناك فرق كبير في تمويلك.

اكتشف عروض المكافآت الخاصة

تتنافس الكازينوهات مع بعضها البعض وهناك طريقة رائعة للتغلب على نفسك هي تقديم مكافآت خاصة. استخدمها لصالحك واختر الكازينو الذي يقدم أفضل المكافآت. قد يبدو صغيرًا ، لكنه سيوفر لك الكثير من المال مع مرور الوقت. ومعظم الوقت ، هو مثل الفوز.

الابتعاد عن أدوار الفيديو

يمكن أن تبدو أدوار الفيديو جذابة لأنها تبدو مضحكة وجذابة. في الواقع ، لديهم عائد استثمار أقل من ماكينات القمار التقليدية. معظم حتى يكون العائد أقل من 5 ٪. قد يبدو هادئًا ، لكنه لا يزال يلعب دورًا كبيرًا ، خاصةً إذا كنت تلعب على آلة القمار لساعات.

في الواقع ، لا يربح الكازينو أي أموال إذا كانت الفتحات أطول. لهذا السبب ، يضطر الكازينو للحصول على المزيد من المال من اللاعب للتعويض عن الخسارة.

استنتاج

تتمتع ماكينات القمار على الإنترنت بالكثير من المرح والتسلية ويمكن أن تجلب لك الكثير من المال إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. بمساعدة هذه المقالة ، من المرجح أن تفوز الآن وبشكل أكثر انتظامًا.