ا هو الفرق بين محطات اليانصيب الفيديو وأجهزة القمار

قد يبدو ويلعب مثل آلة القمار العادية ، لكن محطة يانصيب الفيديو مختلفة تمامًا من حيث تحديد الفائزين.

تشبه ماكينات القمار إل تي عمومًا الألعاب مثل البنغو أو قضيب السحب أو الكاشطة أو اليانصيب أكثر من ألعاب القمار. في الواقع ، هناك عدد محدد من الفائزين واللاعبين يقاتلون للحصول على جائزة بدلاً من المنزل. لا يوجد بالضرورة فائز في كل لعبة.

محطات اليانصيب الفيديو (آلات الفئة الثانية)

يتم العثور على محطات اليانصيب الفيديو الأكثر شيوعا في الكازينوهات الهندية أو (موقع مع ميدان سباق الخيل وكازينو). يتم توصيل كل كازينو أو محطة في كازينو ، مما يجبر اللاعبين على القتال للحصول على الجائزة. مع عدد ثابت من المكاسب والخسائر ، تتم برمجة مجموعة الآلات مسبقًا بحيث يتم سدادها في أوقات معينة.

المشكلة الوحيدة في آلات إل تي هي أنه يتعين على اللاعبين الإعلان عن أرباحهم من أجل الحصول على المال لأن الألعاب تفاعلية. على الرغم من أن جميع الألعاب ليس لديها فائز ، إلا أن اللعبة تستمر حتى يتم تحديد الفائز.

كما يوحي الاسم ، يتم تحديد الفائزين في اليانصيب مثل بطاقة الصفر اليانصيب. في الأساس ، يقوم النظام الذي تتصل به الأجهزة باختيار “بطاقة خدش” بشكل عشوائي من اللاعبين الباقين عند بدء تشغيل لعبة على إل تي. بمجرد أن يتلقى معلومات عن الفائز ، يرسل النتائج إلى إل تي لتحديد الفائز عادة بطريقة مسلية.

فوز مع آلات إل تي

من الواضح أن الجهاز غير قادر على خدش الكثير ، ولكنه يختار الفائز من مجموعة ، على سبيل المثال ب. تذكرة يانصيب. بمجرد تحديد جميع نتائج التجمع ، يتلقى النظام المركزي مجموعة جديدة.

في حالة محطات يانصيب الفيديو ، قد تختلف المدفوعات أيضًا قليلاً. وفقًا لموقع readybetgo.com ، “لن تختلف النتائج النهائية بشكل كبير إذا ما اختارت مولدات عدد عشوائي ببساطة رقمًا من مجموعة من الأرقام. لذلك ، يمكن أن تكون الطرق الرياضية لتقديم القرارات في إل تي مختلفة اختلافًا أساسيًا عن الطرق التقليدية مولدات عدد عشوائي. نهائي ، 1 في 10 دائمًا 1 في 10 و 1 في 5000 دائمًا 1 في 5000. “ويوضح المقال أيضًا أن السبب في أن محطات اليانصيب في الفيديو يمكن أن تكون أضيق قليلاً هو أنها معروضة في مناطق ذات منافسة قليلة ، حيث يتراوح معدل الدفع المعتاد بين 85 ٪ و 92٪ ، لذا إذا كنت تلعب في كازينو يقدم كل من محطات اليانصيب للفيديو وأجهزة القمار بين التقليدية ، فمن المحتمل أن تكون أفضل حالًا معهم.

ماكينات القمار (الفئة الثالثة)

ماكينات القمار ، التي يطلق عليها غالبًا “أسلوب لاس فيغاس” أو ماكينات القمار التقليدية ، هي ماكينات القمار التي ربما اعتدت عليها. كل ماكينات القمار التقليدية تلعب بشكل مستقل عن غيرها من ماكينات القمار. الطريقة الوحيدة التي ترتبط بها عادة هي الفوز بالجائزة الكبرى. ومع ذلك ، هذا ينطبق فقط على الشبكات التقدمية.

على عكس الاعتقاد الشائع ، لا يمكن تحديد ما إذا كانت آلة معينة “ساخنة”. الاعتقاد السائد هو أنه إذا كانت الآلة قد دفعت للتو ، يجب ألا تلعب عليها. هذا ليس صحيحا. بفضل المولد العشوائي ، كل آلة لديها نفس احتمالية الفوز. على عكس محطات اليانصيب للفيديو ، لا يتم برمجة أجهزة القمار مسبقًا للدفع في أي وقت ، لذلك لديك دائمًا فرصة للفوز بالجائزة الكبرى!

متى تربح

لطمأنة اللاعبين الذين تركوا جهازًا في الماضي لمعرفة كيفية دفعه للاعب التالي ، يجب أن تفهم أن مولدات الأرقام العشوائية مبرمجة بالميللي ثانية ، وبالتالي فإن فرص الفوز إذا بقيت ضعيفة ، ولهذا السبب ، يجب سحب الرافعة بالضبط تقريبًا عند إنشاء الرقم الفائز.

على عكس محطات يانصيب الفيديو ، فإن مكاسب ماكينات القمار متاحة على الفور ولا يتعين على الفائزين الإفصاح عن مكاسبهم للحصول على جائزة. ومع ذلك ، لن أشجعك على الصراخ إذا وصلت إلى الفوز بالجائزة الكبرى البالغة عشرة آلاف دولار فقط. تستحقها.