نصائح العوامة والمشورة

صلبة وناعمة صعبة سبعة عشر

يجد العديد من اللاعبين 17 رقمًا صعبًا في لعبة ورق. من المستحسن دائمًا الوقوف على 17 صعبًا ، ولكن هنا نظهر أن الرقم 17 ضعيفًا (الآس والسادس) ليس كذلك. على الرغم من أن 17 عبارة عن يد جيدة ، إلا أنه يمكنك تحسين ملابسك دون القلق بشأن الكسر.

إذا قمت بسحب بطاقة بقيمة 10 ، فسيظل لديك 17 بطاقة ، بينما تعمل بطاقة أجاد أو 2 أو 3 أو 4 على تحسين تلك البطاقة. هذا يترك فقط 5 أو 6 أو 7 أو 8 أو 9 لإضعاف يدك. كما ترون ، هناك ثماني بطاقات تعمل على تحسين أو الحصول على قوة يدك ، بينما تضعف منها خمس بطاقات فقط. هذا يعني أن ال 17 الناعمة تكون أحيانًا وقتًا جيدًا للمضاعفة.

العب يدك ، وليس رهانك

بغض النظر عما إذا كنت تتبع استراتيجية مثالية أم نظامك الخاص ، يوافق معظم اللاعبين على أنه من المهم اتخاذ قرارات بناءً على بطاقاتك وليس قيمة رهانك. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 14 وكان لدى التاجر 10 ، فإن أفضل استراتيجية هي الضغط على بطاقة أخرى وأخذها.

مزدوج

من خلال مضاعفة اللاعب يمكنه الوصول إلى قيمته الكاملة إذا كان لديه وضع جيد. إذا تم منع أي لاعب من مضاعفة حجمه ، فلن يتمكن من كسب هذه القيمة.

تقسيم الأزواج

على عكس الممانعة التي يتحلى بها اللاعبون في بعض الأحيان ، فإنهم يميلون في الغالب إلى مشاركة أزواج من 10 بطاقات قيمة. إذا أظهر التاجر 5 أو 6 ، يميل اللاعب إلى الاعتقاد بأن لديه فرصة سهلة للفوز بيديه.

ولكن لماذا يجب عليك كسر واحدة من أفضل أيادي لعبة ورق يمكنك الحصول عليها والمخاطرة في صنع يدي أسوأ؟ هناك عدة مرات عندما يتعين عليك تقسيم البطاقات المقترنة ، ولكن إذا كان لديك 20 ، فمن الجيد أن تستيقظ في كل مرة.

الأفكار الأخيرة

كما رأينا ، غالبًا ما يغير اللاعبون لعبتهم بسبب عوامل خارج البطاقات ، والتي نادراً ما تحسن نتائجهم. مثال آخر على ذلك هو أن اللاعبين يقفون على عاتقهم ويأملون أن يكسر التاجر. هذا الحذر المبالغ فيه غالبًا ما يكون مؤشرًا إضافيًا على أن اللاعب يهتم أكثر بالمراهنة بدلاً من لعب أوراقه.

من المهم أن تركز على لعبتك بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها ، بدلاً من أن تصرف انتباهك. يدرك اللاعبون الناجحون في لعبة البلاك جاك دائمًا المشكلات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة ويجمعونها مع معرفتهم بالإستراتيجية المثلى.

معلومة اضافية

، دليل الإستراتيجية هذا هو لأغراض إعلامية فقط ، ويهدف إلى استخدامه مع لاعب واحد قياسي ، 3 أو 5 ألعاب من ألعاب البلاك جاك من رهان365.

نظرًا للطريقة العشوائية التي يتم بها التعامل مع البطاقات في لعبة ورق ، فإن التسلسل المستمر للفوز والخسارة أمر ممكن ولا يضمن استخدام هذه الاستراتيجية نتائج محددة.

إن تشغيل استراتيجية الأمثل لعبة ورق ليس ضمانًا للنجاح ، ولكنه يوفر أفضل الفرص للفوز على مدار فترة زمنية أطول.